لمسافات طويلة / أخبار السيارات الرياضية أغسطس 2021: البوكيرك إلى Quali stocksauer

19 أغسطس, 2021 المؤلف: Grmthamza


البوكيرك يدعو إلى تغيير تصفيات لومان (أغسطس 18) © Motorsport Images Filipe Albuquerque "غير مسلي" بعد تصفيات لومان

Zoom بعد التأهل ، تغريد Filipe Albuquerque إحباطه من الروح: لم يجد سائق DTM السابق حضنا مجانيا في يونايتد-Autosports-Oreca #22 (Hanson/Scherer/Albuquerque). في تصفيات لومان ، منذ عام 2020 ، لم يتبق سوى 60 دقيقة لسحب التذكرة إلى Hyperpole ، والتي لا يدخل فيها سوى أسرع ستة من كل فصل. "علينا إعادة التفكير في التصفيات. لا يمكن أن يكون الحال أن السائقين GT [E] - Pro تدمير اللفة على نفقاتهم. محبط جدا. تأهل لنا الثاني عشر ، وكان بالتأكيد وتيرة لأعلى 6, "يكتب" انه ينص على أن مع العديد من الرموز الشخير. كان البوكيرك في أسرع لفة عدة مرات في التصفيات ، لكنه لم يتمكن من إنهاء أي من لفات الطيران بشكل صحيح. توماس لوران يتلقى قمرة القيادة لومان في اللحظة الأخيرة (17 أغسطس) تلقى توماس لوران قمرة القيادة قبل يوم واحد من بدء الممارسة الحرة لمدة 24 ساعة من لومان. سيبدأ الفرنسي في IDEC وسيحل محل كايل تيلي ، الذي لم يبدأ في الاختبار الرسمي يوم الأحد. سيشارك اللاعب البالغ من العمر 23 عاما السيارة رقم 17 مع دوايت ميريمان وريان دالزيل. يبدأ IDEC بـ Oreca 07 Gibson في فئة lmp2 الكاملة، حيث يتم تسجيل ما مجموعه 25 فريقا. لماذا لا يبدأ تيلي غير معروف. لم يكن البريطاني موجودا بالفعل في سباق ناسكار في إنديانابوليس ، على الرغم من أن ذلك كان مخططا له بالفعل. لوران مستعد لبدايته الخامسة في لومان. في عام 2017 ، حصل على المركز الثاني بشكل عام في فئة LMP2 مع Jackie Chan DC. في عامي 2018 و 2019 ، ركب للتمرد في فئة LMP1 وأخذ المزيد من المنصات. في العام الماضي بدأ مرة أخرى في LMP2 مع Singatech جبال الألب. في عام 2021 ، لم يتم العثور على قمرة قيادة لومان أو بطولة العالم للتحمل (WEC) حتى الآن. خوذات تحية لكامبوس وإيرنهاردت في لومان (أغسطس 14) GT ace Antonio Garcia سيتم إحياء ذكرى صديقه ومعلمه وشريكه التجاري أدريان كامبوس ، الذي توفي في يناير ، في 24h من لومان. لهذا ، تم تصميم خوذة تحية ، والتي سوف يرتديها الإسباني في endurance classic في فرنسا.  يتذكر غارسيا: "قابلت أدريان في حفل توزيع الجوائز". "كان ذلك في عام 1997. توقف عن السباق النشط وبنى فريقه. كنت أول سائق في عام 1998 في صيغة نيسان. كنت أحد السائقين الأوائل إلى جانب مارك جين. كان أدريان والدي في سباق! لم أتخذ أي قرارات بدون التحدث إليه."غارسيا ليس السائق الوحيد الذي سيرتدي خوذة خاصة في لومان. سيرتدي جوردان تايلور خوذة سوداء لإحياء ذكرى دايل إيرنهارت ، الذي قتل في سباق ناسكار في دايتونا في عام 2001.  وقال تايلور: "أنا أحترم ما كان عليه الرجل وأريد الحفاظ على هذا الإرث". 24h لومان: جائزة "روح لومان" لفيليب سينو (13 أغسطس) فيليب سينو ، مدير الفريق في Signatech ، يتلقى جائزة "روح لومان" لهذا العام من المنظم ACO.  كان فريقه حاضرا في ساعات 24 من لومان منذ عام 2009 ، بدعم من المصنع من جبال الألب منذ عام 2011. هذا العام ، غامر الفريق في فئة hypercar. الجائزة ليست مفاجئة ، لأنه من المتوقع الإعلان عن مشروع LMDh. "يجسد فيليب سينو قيم سباقات التحمل وساعات 24 في لومان. يسعدني أن أسلم له كأس روح لومان هذا العام. يقول رئيس ACO بيير فيون:" إن شغفه وأسلوبه القيادي ومهاراته التحليلية تحظى بالإعجاب في جميع أنحاء الحلبة". يضيف سينولت: "هذا شيء رائع لطفل يبلغ من العمر 55 عاما مثلي! في الواقع ، يجب أن أشارك الجائزة مع الفريق بأكمله وشركائنا. روح لومان تعني القيم الإنسانية والرياضية المشتركة ، وحتى الفلسفية. إنه لشرف عظيم – شكرا لك!"24h لومان دون دافيد ريجون (أغسطس 12) لن يشارك سائق مصنع فيراري دافيد ريجون في ساعات 24 من لومان. هذا وفقا لقائمة بداية منقحة ، والتي تم إصدارها يوم الخميس. بدلا من Rigon ، سيبدأ Sam Bird في Af Corse Ferrari # 52 كزميل في Miguel Molina و Daniel Serra في Gte Pro. شارك ريجون في الحادث الخطير في منطقة أو روج / رايديلون مع أربع مركبات متورطة في 24 ساعة من السبا. عليه أن يرتدي دعامة عنق ، لكنه يريد العودة إلى قمرة القيادة قريبا. IMSA يخلق برنامج تمويل لمزيد من التنوع (أغسطس 11) أطلق منظمو سلسلة IMSA برنامجا للمنح الدراسية لتعزيز التنوع في مجال السائقين. ويهدف ما مجموعه 250 ، 000 $ لدعم "المرشحين من مختلف مناحي الحياة أو من خلفيات مختلفة" الذين لا تجعل لبطولة IMSA بأموالهم الخاصة. يوضح جون دونان رئيس IMSA: "في حين أن هناك أمثلة على السائقين الذكور والإناث من خلفيات مختلفة الذين فازوا بسباقات IMSA وقاتلوا من أجل البطولات على مر السنين ، ما زلنا بحاجة إلى السعي لتحقيق المزيد من التنوع والاندماج في رياضتنا."لمزيد من المعلومات حول برنامج المنح الدراسية IMSA ، يرجى الرجوع إلى النسخة الإنجليزية من بوابة الشقيقة "Motorsport.com'. IMSA: تيرنر يحصل على أربعة BMW M4 GT3 (10. أغسطس) يضع Turner Motorsport طلبا رئيسيا مع BMW: يريد الفريق استخدام أربعة M4 GT3 جديدة في بداية عام 2022. وقد تيرنر فريق BMW في أمريكا الشمالية منذ عام 1998 ، مما يجعلها واحدة من فرق BMW الأكثر تقليدية في العالم.  يقول ويل تيرنر ، مالك الفريق ، 



"Sportscar365": "سواء استخدمنا جميع السيارات 

الأربع أم لا ، فنحن بحاجة إلى أربع سيارات". "هذا منطقي لأن لدي أيضا أربعة M6 GT3. لقد تم استخدامها لمدة ستة سنوات حتى الآن."سيكون الأمر مختلفا عن عام 2016 ، عندما كان لا يزال على تيرنر المشاركة في تطوير M6 GT3. يدخل M4 بالفعل مشهد GT3 كحزمة ناضجة. يشتهر تيرنر بالمنافسة في بطولة IMSA SportsCar مع Bill Auberlen و Robby Foley على عجلة القيادة. الفريق نشط أيضا في GTWC America. IMSA: فوز Action Express في Elkhart Lake (8 أغسطس) في سباق IMSA في Road America في Elkhart Lake ، كان Dane Cameron و Olivier Pla's Shank-Acura في المقدمة حتى قبل ثلاث دقائق من النهاية. ولكن بعد ذلك كان عليك أن تحفر مرة أخرى أثناء لعبة البوكر بالوقود ، وكان أول فوز للفريق في فئة DPi ، حيث تتنافس فقط منذ بداية الموسم ، قد ذهب. ذهب النصر إلى فيليبي نصر وبيبو ديراني (أكشن إكسبريس كاديلاك) ، الذي بدأ من القطب ، يليه أوليفر جارفيس وهاري تينكنيل (مازدا) على P2 و Renger van der Zande و Kevin Magnussen (Ganassi Cadillac) على P3. كان كاميرون / جيش التحرير الشعبى الصينى لتسوية لp5 بعد توقف الطوارئ في وقت متأخر. ومع ذلك ، فإن فوز نصر / ديراني الثاني لموسم 2021 بعد سباق العدو في واتكينز غلين. الفائزون الآخرون في Elkhart Lake: Merriman / Dalziel (Era-Oreca) في LMP2 ، Bennett/Braun (Core-Ligier) في LMP3 ، MacNeil/Campbell (WeatherTech-Porsche) في GTLM ، حيث كان Corvette المنافس الوحيد ، و Robichon/Vanthoor (Pfaff-Porsche) في GTD. (النتيجة: IMSA في Elkhart Lake) GTWC: لن تقام بطولة آسيا مرة أخرى (4 أغسطس) لا يمكن أن تقام بطولة GT World Challenge (GTWC) Asia للسنة الثانية على التوالي. بعد أن ألغى SRO في البداية السباقات الأربعة الأولى, تم الآن إلغاء الموسم بالكامل. وقد حدث الشيء نفسه بالفعل في عام 2020. والسبب في ذلك هو ، بالطبع ، جائحة COVID-19. أصبحت آسيا مركز الوباء في صيف عام 2021. في العديد من البلدان الآسيوية ، هناك القليل جدا من اللقاح دلتا البديل يضمن مستويات قياسية من العدوى. إن القيام بذلك مثل ACO واستضافة البطولة الآسيوية حصريا في دول الخليج أمر غير وارد بالنسبة لستيفان راتل. 24h لومان: سباق فريق الهند دون سائق الهندي (2. أغسطس) يجب تأجيل حلم أول طاقم سائق هندي بالكامل في ساعات 24 من لومان. نظرا لقيود السفر الجديدة في أعقاب جائحة COVID - 19 ، يتعين على فريق Eurasia الاعتماد على موظفي Ndi ، بما في ذلك السائقين Narain Karthikeyan و Arjun Maini ، الذين كان من المقرر بالفعل. كارثيكيان ، الذي قضى عدة مواسم في الفورمولا 1 وكان آخرها نشطا في بطولات الدوري اليابانية Super Formula و Super GT ، ويجب على سائق DTM Maini التنافس في السباق مع سائق ثالث لم يتم تسميته بعد. تنافس الثنائي بالفعل في سلسلة لومان الآسيوية مع بطل IMSA Prototype Challenge ، نافين راو. هنا ، ومع ذلك ، لسباق الغارف برو على Oreca. في بيان ، أشار كلا السائقين إلى أنهما يرغبان في المحاولة مرة أخرى في العام المقبل. وجدت أوراسيا بالفعل بدائل وعينت السائقين جيمس وينسلو وجون كوربيت وتوم كلويت كبدائل على Ligier JS P217.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog